• موقع إعلاني للإعلانات المبوبة

    https://www.elaani.com

    يمكن انشاء متجر خاص بكم في الموقع لعرض جميع سلعكم بكل سهولة ويسر.
    كل إعلان يتم وضعه يرسل مباشرة الى تويتر حيث يصل إلى ألاف المتابعين..

فني صحي سلوى

tasleksherkte

New Member
تشكل مياه الصرف الصحي غير المعالجة مصدر قلق كبير لصحتنا وبيئتنا. تسليك مجاري تحتوي مياه الصرف الصحي ، وهي مياه الصرف الصحي التي تنتجها الوحدات السكنية والشركات والصناعات ، على نفايات بشرية تحمل العديد من البكتيريا والفيروسات. عندما تتدفق مياه الصرف الصحي غير المعالجة إلى المسطحات المائية الطبيعية ، مثل البحيرات والأنهار والمحيطات ، يمكن أن تلحق أضرارًا جسيمة بالحياة المائية.



ما لم تتم معالجة مياه الصرف الصحي بشكل مناسب ، يمكن للكائنات الدقيقة الضارة الموجودة في مياه الصرف الصحي أن تتسبب في تفشي وباء مثل الكوليرا أو الزحار أو التيفوئيد إذا انتهى بهم الأمر في مياه الشرب.

كيف يتم معالجة مياه الصرف الصحي
معالجة مياه الصرف الصحي هي عملية تتكون من عدة خطوات ، والتي تشمل غربلة المواد الصلبة الكبيرة ، وترسيب الحصى ، والمياه الجارية من خلال سلسلة من خزانات الترشيح ، والمعالجة البيولوجية. خلال المرحلة الأخيرة ، تقوم الكائنات الهوائية بتفتيت المواد العضوية. فني صحي ابو فطيرة هناك أيضًا خيار المعالجة الكيميائية لإزالة النفايات السامة ورفع درجة الحموضة إلى المستوى المرغوب.

تدير لجنة الصحة في الضواحي في واشنطن ستة مرافق لموارد المياه بما في ذلك الفرع الغربي ،

كيف تنتهي مياه الصرف الصحي مرة أخرى في النظام
بعد مرور مياه الصرف الصحي عبر محطة معالجة المياه ، غالبًا ما تتدفق مباشرة في المجاري المائية المستخدمة لري المحاصيل. تختلف اللوائح الخاصة باستخدام مياه الصرف الصحي المعالجة من ولاية إلى أخرى ، ولكن بشكل عام ، لا تكون معالجة المنشأة كافية في كثير من الأحيان للتخلص من النفايات السامة. الثغرات القانونية ومتطلبات الاختبار غير الكافية تعني أن المياه المعادة إلى المجتمع قد لا تكون آمنة. يجب على العلماء إجراء المزيد من الأبحاث المستقلة للوصول إلى نتائج حاسمة بشأن هذه القضية.



بالإضافة إلى مياه الصرف الصحي التي خضعت للمعالجة ، فإن مليارات الجالونات من مياه الصرف الصحي غير المعالجة تهرب من أنظمة الصرف الصحي عبر الولايات المتحدة كل عام. تلوث هذه النفايات مصادر المياه مثل نهري باتوكسنت وبوتوماك وربما تنشر الأمراض المعدية وتضع المجموعات الحساسة - مثل النساء الحوامل والأطفال وكبار السن والأشخاص الذين يعانون من ضعف في جهاز المناعة - في خطر أكبر.



هل يمكنك الوثوق في أن الماء الموجود في الصنبور آمن للشرب؟
تم بناء العديد من محطات معالجة المياه بعد فترة وجيزة من إقرار قانون المياه النظيفة في عام. ومنذ ذلك الحين ، وبدون الاستثمار المستمر الكافي ، أصبحت العديد من محطات المعالجة هذه قديمة وغير قادرة على التعامل بشكل فعال مع هجمة التلوث التي تهدد مصادر المياه الأمريكية. فني صحي الرميثية تؤدي هذه المشكلة ، بالإضافة إلى أنابيب الصرف الصحي التي غالبًا ما تكون صدئة ومتسربة ، إلى العديد من الحالات الموثقة للأمراض من مياه الشرب الملوثة.



يعد منع تسرب مياه الصرف الصحي غير المعالجة إلى المجاري المائية الأمريكية هو الطريقة الوحيدة لضمان حصول سكان الولايات المتحدة على مياه الشرب النظيفة. يجب استبدال أنابيب الصرف الصحي التي تجاوزت عمرها الافتراضي ، كما يجب تحديث محطات معالجة المياه. ومع ذلك ، فإن هذه العملية باهظة الثمن ويمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً. ليس هناك من معرفة ما إذا كانت الحكومة ستجعلها أولوية ومتى.



تأكد من صحة وسلامة عائلتك
نظرًا لأن مصادر مياه الشرب معرضة للخطر بسبب العديد من المواد الخطرة ، لم يعد الكثير من الناس يشعرون بالأمان عند القيام بشيء بسيط مثل شرب كوب من الماء من الصنبور. المياه المعبأة ليست حلا حقيقيا سواء كانت باهظة الثمن أو غير مريحة على المدى الطويل. فني صحي جنوب السرة في الواقع ، أظهرت الدراسات أن بعض المياه المعبأة ليست أفضل لك (أو حتى أسوأ) من مياه الصنبور.

الخطوة الأولى هي اختبار المياه لتحديد ما هو موجود في مياه منزلك بالضبط. إذا كانت مياهك تتطلب معالجة لإزالة الملوثات ، فاتصل بأخصائي معالجة المياه في منطقتك. تقدم شركات معالجة المياه الحاصلة على شهادة من جمعية جودة المياه مستوى عالٍ من الخدمة والمعرفة لتصميم نظام يجلب أفضل المياه لمنزلك وعائلتك.



كثير من الناس لا يدركون أو يتغاضون عن أهمية الإدارة السليمة لمياه الصرف الصحي

ليس هناك شك في أنه عندما تستدعي الطبيعة ، سوف يشق المرء طريقه إلى المرحاض للقيام بعمله البيولوجي. سيأخذ نظام الإخراج مجراه ويعالج إزالة الفضلات من الجسم إلى أنظمة المرحاض.

وبالمثل ، فإن مياه الصرف الصحي من الأحواض في المطبخ أو الغسيل من جميع أنواع المباني ، سواء كانت سكنية أو تجارية ، سيتم تصريفها أيضًا في هذه الأنظمة.

في ماليزيا ، يتم تصريف مياه الصرف الصحي من خلال نظام حديث للصرف الصحي ، فني صحي سلوى يتكون من شبكة تحت الأرض من أنابيب الصرف الصحي التي ستؤدي إلى نظام مركزي في محطات معالجة مياه الصرف الصحي، أو خزانات الصرف الصحي لبعض المباني.



ومع ذلك ، لا يزال الكثيرون غير مدركين لما يحدث بعد تنظيف المرحاض أو من يدير مياه الصرف الصحي التي يتم التخلص منها كل يوم.

ربما تم الاستخفاف بهذا الأمر من قبل الكثيرين ، أو ربما لا يزال البعض يجهل أن هناك أشخاصًا وراء الكواليس يشاركون في إدارة مياه الصرف الصحي والصرف الصحي بشكل يومي.

فهي لا تضمن حماية مواردنا المائية والبيئة دائمًا فحسب ، بل إنها تمنع أيضًا أي أمراض تنقلها المياه مثل الكوليرا والتيفوئيد والعديد من الأمراض الأخرى.



المياه النظيفة ضرورية للحياة ، وهي واحدة من أهم الموارد الطبيعية على هذا الكوكب. تعتبر المياه العادمة ، وهي المياه المستخدمة أساسًا ، موردًا قيمًا أيضًا ، لا سيما مع تكرار الجفاف ونقص المياه في العديد من مناطق العالم. ومع ذلك ، تحتوي مياه الصرف الصحي على العديد من المواد الضارة ولا يمكن إطلاقها مرة أخرى في البيئة حتى تتم معالجتها. وبالتالي ، فإن أهمية معالجة المياه العادمة ذات شقين: استعادة إمدادات المياه وحماية الكوكب من السموم.



استعادة إمدادات المياه
انظر إلى خريطة الجفاف العالمية وسترى أن العديد من مناطق العالم ليس لديها ما يكفي من المياه. تحتاج جميع المجتمعات ، وخاصة المناطق التي تعاني من ندرة المياه ، إلى التأكد من أن لديها عمليات معالجة جيدة للمياه بحيث يمكن إعادة استخدام المياه المعالجة أو إعادتها إلى دورة المياه ، ولكن لا يتم إهدارها أبدًا.

حماية الكوكب
يمكن أن تحتوي مياه الصرف الصحي على ملوثات من الاستخدام السكني والتجاري. يمكن أن تضر المركبات الكيميائية ومسببات الأمراض في مياه الصرف الصحي ، إذا لم تتم معالجتها ، بصحة الحيوانات والنباتات والطيور التي تعيش في الماء أو بالقرب منه. كما يمكن أن تلوث المحاصيل ومياه الشرب ، مما يؤثر على صحة الإنسان. تعتبر معالجة مياه الصرف الصحي أمرًا أساسيًا لحماية صحة العديد من النظم البيئية المختلفة.
 
الأعلى