• موقع إعلاني للإعلانات المبوبة

    https://www.elaani.com

    يمكن انشاء متجر خاص بكم في الموقع لعرض جميع سلعكم بكل سهولة ويسر.
    كل إعلان يتم وضعه يرسل مباشرة الى تويتر حيث يصل إلى ألاف المتابعين..

عزل اسطح بالرياض - الفرق بين العزل المائي والحراري

السلام عليكم..
عزل اسطح بالرياض بأنواعه المختلفة أمر هام للغاية للمنازل وايضا للمؤسسات والمصانع وغيرها من المنشآت.

الأمطار, الرياح, الشمس وغيرها من عوامل الجو والعوامل الطبيعية تؤثر بشكل اساسي على الأسطح.

الأسطح واحدة من اكثر الاماكن التي تتأثر بالعوامل المختلفة, بسبب تعرضها المباشر للعوامل الجوية. مثلا مشكلة الرطوبة من اشهر الأسباب التي تؤثر على الأسطح بسبب مياة الأمطار.

ايضا في فصل الصيف وبسبب إرتفاع درجات الحرارة فإن السطح يتأثر بشكل كبير. هذه العوامل المختلفة تحتاج إلى الإعتماد منكم على شركة عزل اسطح بالرياض لها خبرة طويلة بالمجال.

نقدم لكم في مؤسسة أضواء المملكة افضل واحدث ادوات العزل الأمنة بأنواعها المختلفة مع تقديم ضمان على كافة أعمالنا للعملاء. نقوم بتدريب عُمالنا على احدث طرق العزل المختلفة للأسطح.​


واحدة من اكبر المشاكل التي تؤثر على سلامة المباني, تعرضها بشكل مباشر للعوامل الجوية والطبيعية والتي قد تسبب مشاكل مع مرور الوقت.

مثلا نجد بأن مياة الأمطار التي تتكون وتتراكم على الأسطح او حتى مياة الخزانات تحتاج إلى عناية كبيرة لضمان سلامة المبنى او المنزل.

انواع عزل الاسطح متنوعة ومختلفة, ونحن في شركة اضواء المملكة نوفر العديد من انواع العزل للأسطح بالمملكة. ونقوم بإستخدام طرق أمنة وحديثة لضمان الحصول على افضل جودة لخدمتنا.

جميع ادوات العزل التي تم إستخدامها للعملاء قمنا بتجربتها عديد المرات في شركتنا وفي معاملنا. حيث نقوم بتجربة ادوات العزل للتأكد من فعاليتها الكبيرة في إتمام العزل.

ونقوم بالتأكد من عدم تأثر المبنى فيما بعد ومع مرور الوقت. قم بالإتصال على رقمنا او تواصل معنا عبر واتساب وسوف يرد علىكم مسئول الشركة ويقدم لكم المعلومات والنصائح اللازمة.

العزل الحراري​

يتم إستخدام فيها مواد عازلة للحرارة لحماية المبنى في فصل الصيف من التعرض للشمس ودرجات الحرارة المرتفعة.
من خلال العزل الحراري يتم حماية المبنى من تعرضه للشمس او تسربها عبر السطح.
عملية العزل الحراري لها الكثير من الطرق منها الواح البوليسترين والتي يتم إستخدامها على السطح وتمتاز بإنها عازلة للصوت.
ايضا العزل بالفوم من اشهر طرق العزل المستخدمة ويُفضله الكثير من العملاء بسبب التكلفة القليلة له مقارنةً مع غيره.
ايضا العزل بمادة السليلوز لها قدرة كبيرة على حماية السطح من التعرض للحرارة.
اخيرا الواح الصوف الصخري واحدة من الطرق القوية والتي تساعد في حماية المبنى من التعرض للحرارة وعلى الرغم من انها تعتبر من افضل طرق العزل الحراري إلا انها تعتبر من اعلاها تكلفة.
نود التأكيد على ان عملية العزل الحراري تكون للأسطح والارضيات والنوافذ والجدران والمباني.
سوف يساعدكم الفريق الخاص في شركه عزل اسطح بالرياض “اضواء المملكة” بتوضيح مميزات كل نوع من انواع العزل.


العزل المائي​

ايضا يعتبر العزل المائي من الانواع الشهيرة لعملية عزل الاسطح, وتعتبر ايضا هامة والتي ننصح اصحاب المنازل من الإهتمام بها وتحمي المباني من تسربات المياه من مياه الامطار والخزانات.
كما ان عملية العزل المائي تحمي المباني من العديد من الاثار منها التشققات سواء على الاسطح او الخزانات والتي تكون في غاية الخطورة عند حدوثها وتسبب مشاكل على الصحة بسبب مشاكل الرطوبة او تلوث المياة نتيجة تسربات المياه.
العديد من اصحاب المنازل لا يهتمون بعملية العزل المائي إعتقاداً منهم بأن العمليات التقليدية في حماية الاسطح والخزانات تكون كافية عند التخلص من مياة الامطار والمياه المتراكمة على الاسطح.

شركة عزل الأسطح
 
Back
الأعلى