• موقع إعلاني للإعلانات المبوبة

    https://www.elaani.com

    يمكن انشاء متجر خاص بكم في الموقع لعرض جميع سلعكم بكل سهولة ويسر.
    كل إعلان يتم وضعه يرسل مباشرة الى تويتر حيث يصل إلى ألاف المتابعين..

تركيب ورق جدران

selakweb

New Member
يربط الكثير من الأشخاص بين العزل وفواتير التدفئة والتبريد والطاقة ، عازل صوت الكويت ولسبب وجيه. عزل السقف ، على سبيل المثال ، يزيد من كفاءة الطاقة في المنزل بشكل كبير. يشعر الساكنون بالدفء في الشتاء ، والبرودة في الصيف ، ومن يدفع الفواتير من المرجح أن يلاحظ توفيرًا كبيرًا. ومع ذلك ، فإن العزل يخدم أيضًا غرضًا مهمًا آخر ، ألا وهو الإدارة السليمة.

اضطرابات النوم وتأثيراتها على الخصوصية
يمكن أن تكون الضوضاء مصدر قلق كبير لأصحاب المنازل ، حيث يمكن أن تؤثر على النوم والخصوصية. بدون عزل في الجدران الخارجية ، تخترق الضوضاء الخارجية مثل حركة المرور والجيران الصاخبين والكلاب التي تنبح المنزل وقد تسبب إزعاجًا كبيرًا. وبالمثل ، بدون الإدارة الصوتية داخل المنزل نفسه ، فإن أصوات الأشخاص الذين يتحدثون وأنظمة الترفيه الصاخبة تنتقل بسهولة عبر المنزل دون أي اعتبار لأي شخص قد يحاول النوم أو الدراسة.

كيف يمكن أن يساعد العزل الصوتي؟
يعمل العزل الصوتي بطريقة مماثلة للعزل الحراري. في الواقع ، تتمتع خفافيش العزل الصوتي أيضًا بفوائد حرارية ، كما أن لمضارب العزل المنتظم بعض خصائص امتصاص الصوت. يمتص العزل الصوتي الموجات الصوتية ، ويمنعها من المرور إلى الغرفة المجاورة ، بدرجة أقل أو أكبر. نظرًا لأن عزل الصوت يمتص الموجات الصوتية ، فإنه يستخدم أيضًا كحل لتقليل مقدار الصدى (الصدى) الذي يحدث في مكان ضيق مثل المكتب أو المكتبة أو حتى المقهى. العزل الصوتي أكثر كثافة من العزل الحراري ويمكن تثبيته في الجدران الخارجية والداخلية للمنزل.

تثبيت العزل الصوتي أثناء البناء
عادة ما يتم تركيب الخفافيش العازلة للصوت بين ضيوف الأخشاب قبل أن يتم تبطين الجدران بالجص. على هذا النحو ، فإن الوقت الأمثل لتركيب العزل الصوتي هو عندما يكون المنزل قيد الإنشاء أو أثناء التجديد. يندم الكثير من الناس على عدم تركيب أي عازل للصوت أو عدم التركيب الكافي بمجرد أن يعيشوا في المنزل الجديد ويتعرضون لجميع الضوضاء "التلوث". الخفافيش العازلة سهلة التركيب تمامًا لأنها مصنوعة لتناسب بشكل جيد بين روافد الأخشاب القياسية. إنه مشروع DIY رائع لأولئك الذين يميلون إلى ذلك ولكن يمكن بدلاً من ذلك تثبيته بشكل احترافي.

لوحات الصوت للإدارة الصوتية
يمكن تركيب الألواح الصوتية على الحائط النهائي لتقليل مقدار الصدى داخل الغرفة. تركيب ورق جدران تنتج بعض الخيارات الرائعة مع عنصر تصميم يمكن تخصيصه ليناسب باقي الأجزاء الداخلية. يمكن وضعها بشكل استراتيجي على الجدران والأسقف لخلق بيئة صوتية مثالية. سيختلف هذا حسب الوظيفة الرئيسية للغرفة. في المكتبة ، على سبيل المثال ، سيكون من المثالي امتصاص معظم الصوت ، حيث من المفترض أن تكون منطقة هادئة للغاية. من ناحية أخرى ، يحتاج المقهى إلى بعض الإدارة الصوتية بحيث يمكن للمستفيدين بسهولة الدخول في محادثة حول وجبتهم ، لكن قدرًا معينًا من الضوضاء يضيف الحياة إلى المكان. تنتج معظم الشركات المصنعة للعزل مجموعة من مضارب العزل الصوتي.

كيف يعمل العزل الصوتي التجاري؟
عندما يشير الشخص العادي إلى العزل الصوتي ، فإنه غالبًا ما يتحدث عن مجموعة متنوعة من إجراءات التحكم في الصوت. بشكل عام ، يعني العزل الصوتي التحكم في الاهتزازات التي تصدر الصوت وأين تذهب. للقيام بذلك في بيئة تجارية ، يتم استخدام العديد من التقنيات ، بما في ذلك امتصاص الصوت ، وعازل الصوت ، والتحكم في توزيع الصوت.

تعتمد احتياجات المساحة التجارية إلى حد كبير على نوع المساحة المتوفرة. سيكون لمبنى المكاتب المخصص متطلبات مختلفة عن مبنى سكني أو مبنى مخصص للمكاتب ومنشآت الإنتاج - ولكل منها متطلبات مختلفة عن المسرح أو السينما.
 
Back
الأعلى