• موقع إعلاني للإعلانات المبوبة

    https://www.elaani.com

    يمكن انشاء متجر خاص بكم في الموقع لعرض جميع سلعكم بكل سهولة ويسر.
    كل إعلان يتم وضعه يرسل مباشرة الى تويتر حيث يصل إلى ألاف المتابعين..

قصص نجاح

النجاح هو رغبة كل واحد منا مقيم على هذا الكوكب الجميل. لا يهم ما إذا كان الشخص المعني طفلًا أو شابًا أو شيخًا ، في كل مرحلة من مراحل حياتنا الواسعة ، فمن رغبتنا الداخلية أن نكون ناجحين والمضي قدمًا باستمرار نحو نجاح أكبر.

يمكن ملاحظة عقلية التنافس مع بعضها البعض بشكل متكرر في أي من الأماكن بما في ذلك المدارس والكليات والتدريب ومجالات العمل بما في ذلك المنظمات والمكاتب وغيرها على سبيل المثال لا الحصر. بالمقارنة مع جهودنا نحو الأعمال لتحقيق النجاح ، فإننا نتوقع في كثير من الأحيان أكثر من ذلك بكثير ونريد النجاح أن يطرق أبوابنا في وقت قريب جدا.

يحدث الفشل كل يوم في المدرسة والوظائف والأعمال المنزلية وداخل العائلات. إنه أمر لا مفر منه ومزعج ويسبب التشاؤم. في حين أن فكرة إلقاء يديك في الهواء والمشي بعيدًا عن كل شيء جذابة للغاية ، خذ ثانية للتواصل مع الأشخاص الذين كانوا هناك ونجوا.

الفشل هو ببساطة الفرصة للبدء مرة أخرى ، هذه المرة بذكاء أكبر. [1] وهنا أفضل 10 قصص نجاح ملهمة .
ستيف جوبز
نيك معلمة سكس محارم سكس مصارعة
اشتهر ستيف جوبز بالشخصية البارزة لتأسيس شركة أبل مثل أكبر شركة. ومع ذلك ، من المذهل للغاية معرفة أن الشركة التي يبلغ حجمها 2 مليار دولار مع أكثر من 4000 موظف قد بدأت مع شخصين فقط في المرآب. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه تم فصل هذا المؤسس العظيم وطرده من الشركة التي بدأ منها حياته المهنية. علاوة على ذلك ، أدرك ستيف جوبز إمكاناته وقدراته ، فواصل تقدمه نحو إنشاء هذه أكبر شركة معروفة باسم “آبل”[2]
بيل جيتس

كان من الأهمية بمكان بالنسبة لبيل جيتس أن يستجيب لدروس الفشل بالمقارنة مع الاحتفال بفرحة النجاح. هذا رائد الأعمال العظيم الذي أسس Microsoft مثل أكبر شركة برمجيات هو طالب متسرب من جامعة هارفارد. علاوة على ذلك ، كان معروفًا أيضًا بشخصيته التجارية المملوكة ذاتيًا والمعروفة باسم Traf-O-Data والتي كانت واحدة من أكبر الإخفاقات في التاريخ.
سحاق بنات مع بعض سكس فرنساوي سكس بنات مدرستي
اختفى الاستثمار الكامل لبيل جيتس ولسوء الحظ ، حتى التعليم لم يتمكن أيضًا من الانتهاء. لكن الرغبة الشديدة والعاطفة للأشياء القائمة على برمجة الكمبيوتر دفعته إلى تأسيس أكبر شركة برمجيات باسم العلامة التجارية “Microsoft”.
ألبرت أينشتاين

ألبرت أينشتاين عالم مشهور وشخصية عبقرية غير عادية نعرفها جميعًا تقريبًا في جميع أنحاء العالم بسبب اختراعاته وإسهاماته العظيمة نحو العلم. واستشهد بأن النجاح هو فشل في التقدم وأن الشخص الذي لم يفشل أبدًا لا يمكن أن يكون شخصًا ناجحًا حقًا.

خلال فترة الطفولة ، عانى من فشل مستمر. حتى أنه لم يكن قادراً على التحدث بطلاقة حتى سن التسع سنوات التي طُرد منها من المدرسة. علاوة على ذلك ، لم يتم النظر في قبوله في كلية زيورخ للفنون التطبيقية. ولكن ، مما أدى إلى طرق النجاح باستمرار ، أثبت نفسه على أنه جوهرة مشهورة في محيط العلوم والتكنولوجيا ، وفاز أخيرًا بجائزة نوبل للفيزياء فى عام 1921.
أوبرا وينفري
سكس روسي سكس تبول سكس ديرتي
واحدة من أقوى النساء في أمريكا ، كان على أوبرا وينفري التغلب على عدد لا يحصى من العقبات طوال حياتها. نشأت أوبرا ، وهي نشأت في منزل محطم ، في فقر وتعرضت للاعتداء الجنسي من أفراد الأسرة الذكور لسنوات عديدة. ولكن بعد انتقالها مع والدها ، تمكنت من التغلب على هذه الصدمة وذهبت لتصبح طالبة مشرفة مع رحلة دراسية كاملة إلى الكلية.

انطلقت مسيرتها المهنية عندما كانت لا تزال في عامها الثاني ، وتعمل لدى CBS في ناشفيل كمذيعة أخبار. كانت هذه مجرد بداية مسيرة أوبرا الناجحة ، حيث صعدت طريقها نحو صناعة التلفزيون وأصبحت الشخصية التلفزيونية المفضلة لأميركا. واليوم ، هي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Harpo Productions ، وهي شركة إنتاج للوسائط المتعددة ، بالإضافة إلى أفضل مؤلف الكتب مبيعًا ومحسنًا ، مع الحفاظ على سيطرتها على تلفزيون النهار.[3]
ابراهام لنكولن
موقع كسها صور ازبار سكس بنات مدرستي
هذه الشخصية العظيمة التي كانت أيضا الرئيس السابق للولايات المتحدة عانت بانتظام من الفشل الهائل عاما بعد عام. فشل لينكولن في عمله في عام 1831 وبعد ذلك في عام 1836 ، مرض بانهيار عصبي كبير. يكافح باستمرار لسنوات ، فشل مرة أخرى في عام 1856 خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية. في القتال والنضال باستمرار ، انتخب رئيسًا سادس عشر للولايات المتحدة الأمريكية في عام 1861 واستمر في التقدم نحو أسلوب حياته.
سارة بلاكلي

منذ صغرها ، أرادت سارة بلاكلي أن تحذو حذو والدها وأن تصبح محامية. ولكن على الرغم من أفضل جهودها وطموحها الخام ، فقد فشلت في اختبار LSAT مرتين ، وحصلت على درجة أقل في المرة الثانية. شعرت بالهزيمة وحصلت على وظيفة في عالم ديزني ثم عادت إلى المنزل مع والدتها. أمضت Blakely السنوات السبع التالية في بيع أجهزة الفاكس قبل أن تحصل على لحظة “Eureka!”.

بعد قطع أقدام جواربها الطويلة لتناسب بنطلون جينز أبيض ، رأت فرصة منتج جديد. ولكن حتى بعد تطوير أول نموذج أولي لـ Spanx ، استغرق الأمر منها شهورًا للعثور على شركة مصنعة على استعداد لتولي المشروع. إلى الأمام اليوم ، أنشأت Blakely نفسها كرائدة أعمال قوية قامت ببناء شركة ملابس داخلية بمليارات الدولارات على أساس فكرة بسيطة.
إريك يوان

ولد إريك يوان في مقاطعة شاندونغ الصينية ، وغالبًا ما يقوم برحلة تستغرق 10 ساعات لزيارة صديقته (الزوجة الحالية) كطالب جامعي. يتساءل عن طرق الاتصال البديلة ، خلال إحدى رحلات القطار تلك تصور الفكرة الأولية التي أصبحت العمود الفقري لـ Zoom.

عازمًا على العمل في وادي السليكون ، طارد أحلامه إلى الولايات المتحدة ، لكن الأمر استغرق يوان ثماني محاولات فاشلة قبل منحه تأشيرة الدخول. هناك ، عمل لدى WebEx ، وهو أحد منتجات الاتصال المرئي الأولى في السوق. بعد استحواذ Cisco على WebEx ، واصل Yuan العمل على تطوير أداة الفيديو ، لكنه اتخذ فيما بعد قرار ترك الشركة ومتابعة تطلعاته الخاصة. سرعان ما يؤتي عزم يوان على بناء منتج سيكون ممتعاً ومتاحاً لمستخدميه ، مما أدى إلى إنشاء Zoom ، الذي تبلغ قيمته الآن أكثر من 48 مليار دولار (37.9 مليار جنيه استرليني).
فنسنت فان جوخ

عرفت هذه الشخصية الشهيرة بأنها واحدة من أعظم الرسامين والفنانين إلى جانب رمز مشهور عالميًا في تاريخ العالم. ومع ذلك ، بسبب الفشل المستمر والمصائب مثل المرض العقلي والارتباط غير السليم في العلاقات أجبره على الانتحار في سن مبكرة فقط 37 سنة. طوال فترة حياته ، باع هذا الشخص لوحة واحدة فقط أحدثت ثورة في عالم الفنون واللوحات الحية حتى الآن.
جيمس دايسون

أغنى رجل في بريطانيا أخذ العالم بعاصفة باختراعاته. ومع ذلك ، فإن تعليم دايسون ليس هو ما تتوقعه من مخترع مشهور عالميًا. في الواقع ، كان دايسون يميل نحو الفنون كطالب ودرس تصميم الأثاث في الكلية الملكية للفنون في لندن. لكن مساره الوظيفي سيأخذ منعطفا بعد يوم واحد من الشعور بالإحباط من فراغ منزله.

بعد تقسيمه وتحديد عيب في التصميم في المنتج ، شرع دايسون في إنشاء ما سيصبح اختراعًا يغير السوق: أول مكنسة كهربائية بدون كيس. استغرق الأمر 5 سنوات و 5،126 نموذجًا فاشلًا قبل أن يصنع نموذجًا ناجحًا. ولكن بعد أن عجز دايسون عن العثور على مصنع ينتجها ، وضع منزله على الخط ليصبح مصنعًا بنفسه. حتى ذلك الحين ، كان الحصول على البائعين والمحلات التجارية لتخزين المكنسة الكهربائية صراعًا ، وكونه عملية من شخص واحد ، فقد عمل كمصمم ومهندس ومصنع وبائع منتجه الوحيد.
Steven Spielberg

هذا المخرج العظيم الذي حصل على عدد لا يحصى من الجوائز والجوائز لمساهمته في أفضل صناعة أفلام ، عانى أيضًا من العديد من الإخفاقات في حياته. لم يتمكن من الحصول على درجات أعلى في الامتحانات في المدارس خلال فترة الطفولة ، وتم بعد ذلك تعليقه ثلاث مرات من جامعة جنوب كاليفورنيا. بعد شغفه وتفانيه ، استمر في إنشاء أفلام رائعة وفاز أخيرًا بثلاث جوائز أوسكار وحقق إجمالي واحد وخمسين فيلمًا رائعًا. [3]
 
الأعلى