• يرجى عدم ارقام هواتف في عنوان الموضوع، وسيتم حذف اي موضوع يحتوى على ارقام جوال ا هاتف.

راوح : دبي مقصد للسياحة العلاجية حتى من قبل أطباء

#1
راوح : دبي مقصد للسياحة العلاجية حتى من قبل أطباء


لقد تم مؤخرا تداول مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، لطبيب اسنان مقيم في كندا وهو يخبر عن مدى ثقته في مستوا العلاج في مدينة دبي و حسب قول الدكتور أسامة راوح انه حريص على متابعة احدث التقنيات في عالم طب الاسنان، حيث كان ذلك دافعا له للسفر من كندا الي مدينة دبي لعلاج اسنانه و تجميلها في عيادة ليبرتي لطب الاسنان و على يد الدكتور محمد ناجي الذي لطالما كلن من الداعمين للسياحة الصحية عبر تواجده و مشاركته المتواصلة في ابرز المؤتمرات الصحية و آخرها منتدى دبي العالمي للسياحة الصحية تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم حيث القى الدكتور محمد ناجي بصفته المدير التنفيذي لمجموعة ليبرتي الطبية محاضرة عن التطور الطبي و تجربة مجموعة ليبرتي الطبية التي أصبحت معلماً من معالم السياحة الصحية في دولة الامارات.

وقد عبر الدكتور أسامة راوح بعد انتهاء علاجه عن مدى سعادته وانبهاره بأحدث التقنيات ومستوي العلاج والرعاية المميزة التي قدمها فريق الأطباء في عيادة ليبرتي لطب الاسنان. وأضاف ايضاً بأن رحلته من كندا الى الامارات كانت قراراً صائبا، وختم قوله بشكر دولة الامارات العربية المتحدة على حسن الضيافة.

والجدير بالذكر ان دبي تقدم مجموعةً متنوعة من المرافق المعتمدة دوليًا والتي يعمل فيها أكثر من 35 ألف متخصص في الرعاية الصحية من 110 جنسيات مختلفة، فضلاً عن المنطقة الحرّة لمدينة دبي الطبية، يُتوقع أن يزيد العدد بحلول العام 2020. بحلول تلك الفترة، تخطط هيئة الصحة بدبي لجذب 500 ألف سائح علاجي سنويًا إلى المدينة، وهي استراتيجية تغذي الفرص لمجال الرعاية الصحية المزدهر في الإمارة.
في العام 2015، رحّبت المدينة بما يصل إلى 300 ألف سائح علاجي من الخارج، ووفرت سهولة الوصول إلى كوكبة من الخبراء العلاجيين متعددي التخصصات من ذوي الكفاءة العالية، كما وفرت خيارًا من المرافق عالمية المستوى، وغيابًا لقوائم الانتظار الطويلة، فضلاً عن أفضل الأسعار وأجواء مريحة خلال الفترة التي تلي التعافي، وهذا ما يميز دبي ويجعلها أحد مراكز السياحة العلاجية الأسرع نموًّا في العالم.